كعادتي... انا ..وطاولتي
وفنجان احتسي
فيه همسات قهوتي ...
ومذياع قديم من ايام
طفولتي ....
تسللت منه كلمات اغنية
سرقتني من عزلتي ...
الى عالم لامكان فيه
للمكان ..ولا زمان فيه للزمان
مكان جميل ....
لااعرفه ولا يعرفني
كانه يروي بعض قصتي...
عالم بلا فواتير
نحب دون ان ندفع
نسير دون ان ندفع ....
نتفس .....دون ان ندفع
من اعمارنا و ازهارنا
ولا من اوراقنا واشواقنا
عالم لا فراق فيه
بل فيه بعد كل لقاء
الف الف لقاء ...
لا حدود فيه على
الارض ولا حدود للسماء...
لا شيئ غير اللقاء ...
وتصر قهوتي ..ان تعيدني
اليها والى عزلتي
وطاولتي ...ونافذتي ...
لأدرك حينها انها كانت
امنيه....
ركبت صهوة كلمات اغنية.....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق