همسة فراشة السبت
كم جميل ان تعانق الأمل وان تضيءشموع الأمل في ظلمة الواقع المرير وتقيم احتفالا بالحياة
لقد خلقنا لنعيش لنتفس المحبة
لنتقاسم بيننا لحظات الفرح
لنبني من المرح قطرا ونجعل من الحلم عطرا
ونرسم من السعادة عمرا
لم نعد نقدر على الألم
فلنحاول ان نكون متفائلين سعداء نمضي قدما بلا خوف
نزرع وردالياسمين في بساتين الأرواح
نبتسم مع اشراقة كل يوم جديد
فالابتسامة من القلب أصبحت في هذا الزمان من اسمى مراتب الطموح
لنحب.بعضنا البعض بغض النظر
عن الدين واللون والعرق والثقافة والانتماء
نجعل من الإنسانية وطنا
يأوينا ويحمينا
وطن يلملم جراحنا ويهتف لافراحنا
ما أجمل أن نكون جسرا من الأمل والحلم وان ندفن الحزن والألم
ما أجمل أن نرسم تباشير الفرح
والمحبة بعيدا عن الحقد والبغضاء
ولا ننظر إلا إلى أفق الحب والنقاء
ولا نلتفت إلى الوراء
فكل ما هو ضاهر هي قشور
لا تعكس الصفاء
فكل شيء يتغير
ابحث عن ثوابت لا تقهرها لا زمان
و لامكان ولا جاه ولا مستبد
ابحث عن ذاتك وسط الأرواح الحالمة
في العيون العاشقة
في القلوب الصادقة
كن فرحا وبلسما لحاضر ومستقبلا انت سيده
شيد سرحا وبرجا
عال لا تزعزعه رياح الأعاصير
بل اجعلها رياح لقاح بالحلم والامل والحب
بقلم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق