يا من .. أشبعته حلماً
أنت وحدك من .. يتقن أبجدية أحلامي
سأتجرأ وأخبرك ..
كيف صار ليلي .. بدونك
كلما دقت .. طبول الصمت
تتوه النظرات .. في الفراغ
تنتظر طيفاً .. تأخر موعده بزمان
ثم أضمم ملامحك .. في صدر الحروف
أبحث عن عشق .. مهشم
وقع تحت سيطرة القدر ..
أجمع الأحرف ..
أحشدها .. أصفها كأحجار الدومينو وأضبطها على المعنى ..
وأكتبها إليك ..
وأقف أمامها ..
أتوسلها .. أن تعبرك وتخترق قلبك
لكن أناملي ..
كانت تستحي أن ترسلها .. إليك
فأتراجع .. وأعود لصمتي
لأعزفك .. قيثارة عشق لا تخفق
وبيني وبين عينيك .. لحن لم يكتمل
فهل يكتمل .. ومتى .؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق