دبغية سوداء قتلت
عشيقها ...
بعد الوصال أكلته
ليعيش ذويها ..
وتمردت بسمها
ليبقيها ...
ومن الحب ماقتل ....
قوليها ...
واسألك بلاهوت الهوى ..
اخفيها .....
لولا قداسة الأب يفنى
بنوها ....
ولولا جبروت الأم تعش
بمفردها ....
ماكانت لتحيا فمات...
ليحيها ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق