أمــنية
قسما كتبناه
سنمضي طولَ العمرِ
بل فراق
بلا عتابٍ
يبقى بيننا الحبُ
كل شيءٍ كتبناه
كل شيءٍ قلناه
واليوم تخلعُ جذورَك
وتجعلني أقولُ.. الآهَ
عزاءُ البائسِ مثلي
ثوابٌ
ضاقَ صدري
خرجتْ صرختي
تعلنُ عن عجزي
ممسكا كفَّك راجيا
لا مفسراً
جهلتُ مقصدَك
لستَ موضحا
راجفا متعثرا
جثوتُ لربي مستغفرا
تمنيتُ
لكن الرجاء تعثر
ضممتُك لصدري باكيا
خنتُ عهدي
وأنت كنتَ راجيا
أن تعيش العمرَ
بلا فراق...
من ديون" وجع الفراق"
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق