السبت، 20 فبراير 2021

( أنا من كان ينتظر ) بقلم الشاعر محمود أبو لؤي

..
        ــ   أنا من كان ينتظرُ   ــ  7  
ـ

أنا  من  كان َ ينتظرُ 
.......................... و يشهدُ ذلك القمرُ 
ـ

و وردُ  الفلِ  ضمن َ يدي 
.......................... إلى لُقياك ِ يحتضرُ 
ـ

و  كان  البلبلُ  الشادي
........................ بقربي ، لفَّهُ  الوطرُ 
ـ

و  يعزف ُ لحن َ أغنيةٍ 
......................... لَيعجز ُ لحنَها  الوترُ 
ـ

متى  تأتينَ  يا قمري 
........................ و  يأتي حينَها الظفرُ   
ـ

و نُسْبِغُ روحنا بهوى
........................ يخَفُّ  بموجهِ  الحذَرُ    
ـ

و نرتعُ  في  تأمُّلِنا    
....................... و طِيبُ العيشِ يزدهرُ             .!!! !!.      .
ـ
ـ
ـ
     .   ــ محمود ابو لوي ــ
..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق