..
ــ أنا من كان ينتظرُ ــ 7
ـ
أنا من كان َ ينتظرُ
.......................... و يشهدُ ذلك القمرُ
ـ
و وردُ الفلِ ضمن َ يدي
.......................... إلى لُقياك ِ يحتضرُ
ـ
و كان البلبلُ الشادي
........................ بقربي ، لفَّهُ الوطرُ
ـ
و يعزف ُ لحن َ أغنيةٍ
......................... لَيعجز ُ لحنَها الوترُ
ـ
متى تأتينَ يا قمري
........................ و يأتي حينَها الظفرُ
ـ
و نُسْبِغُ روحنا بهوى
........................ يخَفُّ بموجهِ الحذَرُ
ـ
و نرتعُ في تأمُّلِنا
....................... و طِيبُ العيشِ يزدهرُ .!!! !!. .
ـ
ـ
ـ
. ــ محمود ابو لوي ــ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق