قصيدتــي بعنــــوان.....
.................لا تثيري صمتي...!
فالصمت جنون..
لازالت تذكر ماضيها والجــرح
الغائر بحنايا الصدر...
لم يشفى بعـــــد..
أراها قد تقرأ نبضي وكأنه زيف
الحلم الكاذب..
وهوايا نسيج أقصوصه تؤرخ
فوق خرائطها
بمداد كاذب..
الليله أصابع شفتيها قد تشعل
نيران الموت..
فتحرق أزهار النرجس
تحرق أعواد الياسمين
فيشيب غصن الحب الأخضـر
وينام عليلا ..
أخبرتها أن هواها سيموت من
الظمأ..
وتنبث بالروض أشواك جافــه
تكون طعام للنار...
تحرقها أعواد الثقاب
إن بقيت في صمت
نعم أنا فيها
عشقت...
وأحببت
والصرخة بفؤادياااا لا تعـــرف
خجلا..
نعم أنا فيها..
توسلــت وكتبت رجاءااا أن لا
تنتظري..
فبراعم أشجــاري الليلة ماتت
فلا تطرح..
ويديك لا تجني ثمرا..
لا عذرا لك..!
جبروت جنونك يا إمـــرأة قـد
يحرق بحنايا الصدر رحما ..
فلا ينجب..
ويموت طفل يهواك..
الليله ينقطع المطـــر بأجوائي
ويجف العذب بأنهاري..
فأجيبي...
من بعــدك..
جذور الثمر سيسقيها..
وذكرى العشق يحييها..
فإرجع إلي..
بلا ماض
ولا ذكرى
فإن مات زيتون الحب فلا
حواء تحييها.....!!!
........ بقلم / صبري رشاد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق